المشاركات

عرض المشاركات من يونيو, 2026

المرض النفسي ليس عار|مقال

صورة
المرض النفسي ليس عار|مقال   انا صدقاً كل ما اريدة هو ان لا تتعامل مع مرضي النفسي حينما اذكره على انه فضيحة اندلعت بالجوار لشخصية مرموقة يقدسها المجتمع و تسكتني حفاظاً على سمعتي ، لا تسكتني و تئشئشني لا تخرسني بل اجعلني فقط اذكر الامر كما يذكر مريض السكري حاجتة لابرة الانسولين.  حينما شخصت بثنائي القطب ابتهجت جداً لان الامر كان يعني ان معاناتي المستمرة مع الرقية الشرعية قد انتهت و انه لن يزعجني الشيخ بضربة و لا ببخور فضلات الابل و شعر الشاة  و بصقة و بقرصه لمعدتي بكفيه بقوة ليسألني ان كنت احس بالوجع ثم بعدها يقول اوه انه الجان! ثم يعود ليضربني ، شعرت بالراحة عند تشخيصي و صدقاً اخذت الادوية بطيب خاطر بالرغم من انزعاجي منها أحيانا لكن هذا سيجرنا لمقالاً اخر ، ما اريد طرحة و أرى ان ينبغي فعلاً ان اطرحة او قد اسقط صريعاً من جهل المجتمع المتفشي ان لم افعل ، هو ان مريض ثنائي القطب او المريض النفسي مهما كان لا يريد تعاطفك كنت اتناقش مع احدهم لنسميه ميم قال اني عندما اتحدث عن مرضي ابتغي ان يتعاطف الناس معي و انه لا يوجد ابداً أي داعي ان اردد الامر على اذن كل من يمر بينما هدفي ك...